موقع برمجة

مدرسة البرمجة العربية

لغة البرمجة سكراتش Scratch

الدرس الثالث عشر تصميم لعبة تحرك الكائنات بمؤشر الفأرة

نقوم في هذا الدرس بتصميم لعبة؛ تتيح للمستخدم تحريك الكائنات بمؤشر الفأرة دون تدخّل لوحة المفاتيح. كما نقوم بشرح بعض لبنات فئة التحسس Sensing.

الأوسمة: scratch

صاحب الفيديو: /user/Skully8Girl

Default
تعليم سكراتش scratch :الحفظ و الرفع على الانترنت و الاطلاع على مشاريع المشاركين
Default
تعليم سكراتش scratch : التاثيرت على الصورة و مثال ترقيص شخصية بتاثير الدوامة
Default
تعليم سكراتش scratch : التحسس بالملامسة و اللون
Default
تعليم سكراتش scratch : التوقف