موقع برمجة

مدرسة البرمجة العربية

لغة البرمجة سكراتش Scratch

الدرس الخامس عشر لبنة الانتظار حتى في السكراتش

نقوم في هذا الدرس بإنشاء لعبة بسيطة نتطرّق فيها إلى آلية عمل لبنة الانتظار حتى حدوث أمر معين في السكراتش، كما نبيّن كيفية تحريك كائن عشوائياً في جزء محدّد من المنصة.

الأوسمة: scratch

صاحب الفيديو: /user/Skully8Girl

Default
تعليم سكراتش scratch :الخلفية
Default
الدرس العاشر تحريك الكائن عن طريق الإحداثيات في السكراتش
Default
تعليم سكراتش scratch : استعراض واجهة برنامج سكراتش
Default
تعليم سكراتش scratch : تحريك الشخصية